Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصد ثلاثاً من جوائز في "ميا فاينانس" 2022 بدبي

التكريم يأتي تقديراً لتميز خدماته وريادته لقطاع الخدمات المصرفية المؤسسية على مستوى المنطقة

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن فوزه بثلاث جوائز ضمن حفل توزيع الجوائز "ميا فاينانس" المرموقة لعام 2022، والتي شملت "أفضل بنك تجاري في دولة الإمارات" و"أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة" و"أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري"، ما يعزز مكانته الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية على مستوى المنطقة.

ويحرص بنك الفجيرة الوطني على تعزيز أواصر التعاون مع العملاء والشركاء، الأمر الذي مكنه من تعزيز مكانته كشريك للأعمال في دولة الإمارات، مستنداً على النهج الشامل والمتنوع والخبرة الواسعة في القطاع، ليوفر خدمات مصرفية متطورة تلبي احتياجات الأفراد والشركات ومواكبة التغيرات السريعة لبيئة الأعمال. كما يواصل البنك التزامه في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة نظراً لدورها الفاعل كرافد أساسي لاقتصاد دولة الإمارات.

أفضل بنك تجاري على مستوى دولة الإمارات

يغطي قطاع الخدمات المصرفية المؤسسية لدى بنك الفجيرة الوطني جميع قطاعات الأعمال من مختلف الشرائح والتخصصات، ويقدم خدماته للعملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات على شكل حلول متخصصة وعلاقات تضع العميل على رأس الأولويات. ويرسخ هذا الفوز مكانة بنك الفجيرة الوطني باعتباره أفضل شريك مالي للعملاء بفضل ما تبذله فرقه الخبيرة من جهود في مختلف الأقسام لتزويدهم بالاستشارات المهنية المخصصة والكفيلة بتطوير أعمالهم.

أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة

اعتمد بنك الفجيرة الوطني منهجية متعددة التخصصات فيما يتعلق بالشركات الصغيرة والمتوسطة، وطور محفظة متكاملة تسمح له بالتميز كشريك تجاري مستدام لمختلف الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، علماً أنّ هذه الشريحة من الشركات تُسهم بما يصل إلى 50% من أرباح البنك. وتسلط هذه الجائزة الضوء على مساعي البنك المتواصلة لدعم نمو هذه الشريحة من الشركات التي تعد من أهم روافد الاقتصاد الإماراتي، واعتماد الاستراتيجيات المبتكرة لتمكين الشركات، مثل منصة إن بي إف كونيكت الرقمية المستقبلية، والتي نجحت في تأسيس مجتمع يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة تبادل المعارف فيما بينها.

أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري

يتمتع بنك الفجيرة الوطني بخبرة تخصصية واسعة وفهم معمق لتفاصيل التمويل التجاري، ما يتيح له القدرة على تقديم خدماته للعملاء في جميع أنحاء الإمارات بالاستفادة من باقة من الحلول المخصصة. كما يتميز البنك بمرونته وقدرته على تصميم الحلول وفقاً لمتطلبات العملاء، ما يتيح له تزويد عملائه بانتظام بالمعلومات التي تضمن مواكبتهم لآخر التطورات وتساعدهم على الازدهار في ظل ظروف الاقتصاد الكلي الصعبة.

ويتزايد التقدير الذي يحظى به بنك الفجيرة الوطني على مستوى قطاع الخدمات المصرفية في دولة الإمارات بالتزامن مع النجاح المتواصل لمحفظة حلوله الرائدة في تلبية جميع احتياجات عملائه. وتجدر الإشارة إلى أنّ البنك فاز باثنتين من جوائز ميا فاينانس للتكنولوجيا المصرفية في شهر مايو الماضي، إلى جانب ما حظي به من تكريم ضمن جوائز بانكر ميدل إيست لتميزه في التمويل التجاري والخدمات المصرفية التجارية وخدمات الخزينة.

وتكرم جوائز ميا فاينانس 2022 المؤسسات المالية ومزودي الحلول التقنية والأفراد من أصحاب الإنجازات الاستثنائية والقيادات الملهمة، الذين يقدمون المنتجات والخدمات المبتكرة عالية القيمة لعملائهم من الأفراد والمؤسسات على حد سواء. 

لمحة حول بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع.:

تأسس البنك عام 1982 تحت اسم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع، ليقدم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة واستشارات التمويل التجاري الاختصاصية، كما قام البنك بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف شركاتهم.

تضم قائمة أبرز الجهات المساهمة في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة ومجموعة عيسى صالح القرق ش.م.م، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. يحمل البنك تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وتصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من وكالة "موديز" كما يحمل تصنيف BBB+/A-2 من وكالة ستاندارد أند بورز، وكلاهما يحمل تصنيفاً مستقراً. بالإضافة لذلك فإن البنك مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمزNBF. يمتلك البنك 15 فرعاً (أحدها يُعد وحدة خدمات مصرفية إلكترونية) يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.