Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحتفل بتخريج طلاب أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا

الخريجون الإماراتيون يثبتون جدارتهم ويتولون العديد من الأدوار في مختلف مجالات التكنولوجيا

احتفى بنك الفجيرة الوطني بحضور الشيخ حمد بن صالح بن محمد الشرقي، عضو مجلس إدارة بنك الفجيرة الوطني، وبالتعاون مع حكومة الفجيرة، وميناء الفجيرة، وشركة الفجيرة الوطنية للتأمين، بتخريج 32 طالباً إماراتياً من أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا في احتفال رسمي.

وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني في كلمته الافتتاحية: "التزم البنك منذ تأسيسه بالاستثمار في المواهب الإماراتية الشابة، حيث نؤمن أن إعداد مجموعة متميزة من القادة المحليين يصب في خدمة القطاع المصرفي والمجتمع عموماً. وتشكل أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا لدعم التطلعات المهنية للشباب الإماراتي وتطوير مهاراتهم، وذلك من أجل إعدادهم لتولي أدوار قيادية داخل البنك، أو تلبية احتياجات القطاع الأوسع والجهات الحكومية. وأود أن أهنئ جميع الخريجين، وأتمنى لهم التوفيق في مساعيهم المستقبلية".

تم إطلاق أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا في عام 2021، بالتعاون مع أكاديمية بي دبليو سي، شركة تنمية المواهب والمهارات في الشرق الأوسط، حيث شارك خبراء بي دبليو سي في تطوير المهارات الإلكترونية من خلال إنشاء منهج مخصص وتقديم حلول لتحسين المهارات للمساهمة في تمكين رؤية أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا. واشتمل البرنامج على مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية، التي تناولت مجالات عديدة مثل أساسيات تكنولوجيا المعلومات وتطوير التطبيقات والتدريب على إدارة الأنظمة. وقال عيسى دلول، مدير شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط، ورئيس الأكاديمية الافتراضية: "يسرني وفريقي أن نرى الأثر الذي استطاعت أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا أن تتركه مع الطلبة الخريجين كل عام. أنا معجب بمهاراتهم، وطموحاتهم، وقدراتهم، وأتطلع لرؤية مسارهم المهني الناجح".

ونجح الطلبة الـ 32 في إتمام البرنامج والحصول على فرص عمل حقيقية، انسجاماً مع التزام بنك الفجيرة الوطني بتطوير المواهب الإماراتية ودعم أهداف التحول الرقمي في الدولة.

ويأتي التزام الأكاديمية للعام الثالث على التوالي بتزويد المواهب المحلية بفرص عمل متقدمة في مجالي تكنولوجيا المعلومات والابتكار، فضلاً عن مساعدتهم في الوصول إلى أعلى مستويات التميز في المجالات الرقمية والتقنية والعلمية، لترسيخ دور المواهب المحلية في هذا المجال. ويخضع الطلبة لتدريب مكثف على مدار ستة أشهر، يكتسبون خلاله مجموعة من الخبرات والمهارات اللازمة لتحقيق أهدافهم المهنية والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني.

ويمكن للمهتمين بالانضمام إلى البرنامج لهذا العام أن يرسلوا سيرتهم الذاتية على العنوان الإلكتروني التالي: emiratisation@nbf.ae.

لمحة حول بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع.:

تأسس البنك عام 1982 تحت اسم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع، ليقدم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة واستشارات التمويل التجاري الاختصاصية، كما قام البنك بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف شركاتهم.

تضم قائمة أبرز الجهات المساهمة في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة ومجموعة عيسى صالح القرق ش.م.م، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. يحمل البنك تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وتصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من وكالة "موديز" كما يحمل تصنيف BBB+/A-2 من وكالة ستاندارد أند بورز، وكلاهما يحمل تصنيفاً مستقراً. بالإضافة لذلك فإن البنك مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمزNBF. يمتلك البنك 15 فرعاً (أحدها يُعد وحدة خدمات مصرفية إلكترونية) يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.