Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يطلق حملة تتيح لعملائه بربح 100 جرام من الذهب

الحملة تأتي في إطار التزام البنك بتوسيع عروض البيع بالتجزئة

كشف بنك الفجيرة الوطني عن إطلاقه حملة "سبيكة الذهب*"لأول مرة لعملاء الرهن العقاري،وتتيح هذه الحملة للعملاء الذين يتقدمون بطلب للحصول على قرض أو تمويل سكني من بنك الفجيرة الوطني بقيمة لا تقل عن 5 ملايين درهم إماراتي، بالفوز بجائزة تبلغ 100 جرام من الذهب.

وتأتي هذه الحملة في إطار التزام بنك الفجيرة الوطني بتوسيع عروض البيع بالتجزئة، وذلك من خلال تزويد العملاء بقروض تتسم بالمرونة وبفائدة تنافسية،ويمكن للعملاء المؤهلين لهذا العرض الاستفادة من مجموعة من المزايا، بما في ذلك أسعار الفائدة التنافسية، والموافقة السريعة، والقدرة على اقتراض مبالغ تصل إلى 20 مليون درهم إماراتي، إلى جانب العديد من خيارات السداد المرنة.

ويحصل الفائزون على الجائزة التي يبلغ قدرها 100 جرام من الذهب وفق خطة تمتد على مدى ثلاث سنوات، تشمل دفعة أولى بمقدار 40 غراماً خلال الأشهر الستة الأولى من صرف القرض أو التمويل، يليها 30 غراماً في بداية العام الثاني من فترة التمويل، و30 غراماً في بداية السنة الثالثة. وتتضمن شروط التأهل للحصول على هذه الجائزة استلام جميع مبالغ القرض أو التمويل السكنية بحلول 31 يوليو من عام 2023.

*تطبق الشروط والأحكام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لبنك الفجيرة الوطني: https://nbf.ae/en/personal/promotions/offers-promotions/nbf-gold-home-loan-campaign

 

لمحة حول بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع.:

تأسس البنك عام 1982 تحت اسم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع، ليقدم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة واستشارات التمويل التجاري الاختصاصية، كما قام البنك بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف شركاتهم.

تضم قائمة أبرز الجهات المساهمة في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة ومجموعة عيسى صالح القرق ش.م.م، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. يحمل البنك تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وتصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من وكالة "موديز" كما يحمل تصنيف BBB+/A-2 من وكالة ستاندارد أند بورز، وكلاهما يحمل تصنيفاً مستقراً. بالإضافة لذلك فإن البنك مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمزNBF. يمتلك البنك 15 فرعاً (أحدها يُعد وحدة خدمات مصرفية إلكترونية) يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.